I تجارة على الرسم البياني اليومي ، ولكن انا تاجر يوم


I تجارة على الرسم البياني اليومي، ولكن انا تاجر يوم ملاحظة: كتب هذا المقال قبل بلدي التداول الأصدقاء كامل A. شكرا لكم كامل معظم التجار يعتقدون أنهم يجب الرجوع إلى الإطار الزمني اليومي فقط عندما تكون تاجر البديل (لديهم مواقعهم لأكثر من يوم واحد). هذا ليس صحيحا. صحيفة الشموع يبين لنا اتجاه السوق على الأقل ليوم التداول التالي، وهذا مهم جدا للتجار اليوم (المعروف أيضا باسم التجار لحظيا). هذه هي الطريقة التي يمكنني التداول يوميا. كل يوم عند إغلاق الشمعة اليومية وفتح واحدة جديدة، أود أن أشير إلى الرسم البياني اليومي والتحقق من الشمعدانات. في معظم الحالات يمكن أن أجد إشارة قوية أن يظهر اتجاه السوق خلال اليوم التالي. وأغتنم موقفي (وضع أمر معلق)، وتعيين وقف الخسارة والهدف وأعود في اليوم التالي. أنا لا تنفق أكثر من 30 دقيقة يوميا لتحليل السوق، ولقد كانت ناجحة بشكل لا يصدق. I تحقق أكثر من 15 زوج من العملات. وعادة ما أنا محظوظ بما فيه الكفاية لتحديد موقع أو بضعة إشارات جيدة في كل أسبوع، والتي هي أكثر من كافية. بالطبع في بعض الأحيان أتحقق مواقفي عدة مرات في اليوم الواحد، ولكنه لا يأخذ مني أكثر من بضع دقائق في كل مرة أعترف أن لدي معرفة جيدة وخبرة في قراءة الإشارات الشموع، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تفعل الشيء نفسه إذا لم تكن من ذوي الخبرة والمعرفة لي. يمكنك التركيز فقط على بعض الإشارات الخاصة التي هي الأقوى، وننسى بقية. هذا هو ما أقوم به أيضا. أنا ابحث عن أقوى الإشارات وتجاهل بقية. هذا هو السبب في نسبة نجاحي مرتفع. وبالتالي، يمكن أن تكون متداول اليوم. ولكن على عكس التجار اليوم الآخر الذين يقضون عدة ساعات أمام الكمبيوتر كل يوم تبحث في 5min أو 15min الرسوم البيانية، يمكنك قضاء 30 دقيقة فقط على وظيفتك يوم التداول. شمعدان والبولنجر باند كلها تحتاج إلى أن يكون على الخرائط الخاصة بك. أحيانا أشكال الشموع على الرسم البياني الطريقة التي يقول لك ما الإتجاه الذي سيسلكه السوق 8220؛ في least8221. لليوم التالي (إن لم يكن في الأيام القليلة القادمة). وأحيانا إشارة الشمعدان قوية على الرسم البياني اليومي إلى أن السوق سيكون الصعود أو الهبوط على الأقل في اليوم التالي قليلة أو بضعة أيام. طلبي الهدف يقتصر على حركة اليوم التالي. هذا هو أسلوبي. أنا أعرف بعض التجار يختلفون معي، ولكن تم هذا الأسلوب يعمل بالنسبة لي لمثل هذا الوقت الطويل. في حالات نادرة، أنا وضعت هدفا أكبر، ولكن هذا لا يحدث كل يوم، لأنني بحاجة إلى إشارة قوية جدا لذلك. على سبيل المثال، على الرسم البياني أدناه، الشمعة رقم 2 يقول لي ان على الأرجح فإن السوق يكون الهبوطي لليوم التالي للغاية. لماذا ا؟ أن السوق كانت هابطة لعدة أيام متتالية وليس لدينا اتجاه هبوطي. على الرغم من شمعة رقم 1 لديه جسم الصاعد، الظل العلوي يقول لي ان الدببة أخذت السيطرة في نهاية اليوم. ولذلك، إذا كان السوق يشكل شمعة هبوطية في اليوم التالي (شمعة # 2)، فإنه يؤكد أن الدببة سيكون السيطرة وسوف يستمر الاتجاه الهابط، أو على الأقل سيكون لدينا السوق الهبوطي لليوم التالي. ثم، عندما أرى شمعة رقم 1 ورقم 2 ثم على الرسم البياني، أنا وضعت على بيع أمر معلق بضع نقاط تحت انخفاض سعر الشمعة رقم 2. ووقف الخسارة يكون حول الشمعة رقم 2 سعر الافتتاح وسعر فان الهدف يكون نفس حجم وقف الخسارة. هذا كل شيء. كان هذا هو المثال للإشارة إلى أن يحكي لي عن السوق اليوم التالي فقط. لذلك هدفي ستقتصر على حركة يوم واحد وليس أكثر من ذلك. هنا هو مثال آخر على نفس شاشة (أدناه). شمعة # 1 اختبارات الشرق البولنجر باند على سوق هابطة. في الظل العلوي يقول لي ان الدببة لا تزال قوية ولن تسمح الثيران لاتخاذ السيطرة. ومع ذلك، لا بد لي من الانتظار للشمعة اليوم التالي. إذا كانت أشكال شمعة القادمة بمثابة شمعة هابطة مع هيئة الهابط، وهذا يعني أنني على حق والدببة لا تزال لديها السيطرة وعلى الارجح شمعة اليوم التالي سيكون أيضا الهابط. كما ترون، اليوم الشمعة التالية (رقم 2) يغلق بمثابة شمعة هابطة قوية. أنا وضعت على بيع أمر معلق بضع نقاط تحت انخفاض سعر الشمعة رقم 2. ووقف الخسارة يكون في منتصف جسم الشمعة رقم 2 (لأنه هو شمعة كبيرة) وفان الهدف يكون نفس حجم وقف الخسارة. كما ترون، على الرغم من أن السوق يقاوم لعدة أيام، لكنه يذهب في النهاية ويضرب الهدف. والآن اسمحوا لي أن تظهر لك اثنين الاجهزة قوية وإشارة واحدة كاذبة في نفس الوقت. يرجى إلقاء نظرة على لقطة أدناه. الشموع رقم 1 ورقم 2 وقد شكلت إشارة قوية أن يقول لي أن السوق ستكون هبوطية على الأقل للأيام القليلة المقبلة. السبب هو الشمعة رقم 1 البولنجر باند اختراق قوي، ومن ثم تأكيد بقوة من قبل الشمعة رقم 2. بعد هذا الاختراق القوي الذي الشمعة رقم 1 شكلت، الشمعة رقم 2 مع هيئة الهابط القوي يقول لي ان الدببة سيأخذ على سعر السهم. لذلك، أنا وضعت معلقة أمر البيع أقل من سعر منخفض الشمعة رقم 2. ووقف الخسارة يكون في منتصف الشمعة رقم 2 الجسم (لأنه هو شمعة كبيرة نسبيا)، وسوف يكون الهدف X3 من حجم وقف الخسارة (30 نقطة وقف الخسارة والهدف 90 نقطة). شمعة رقم 3 قد كسر من البولنجر باند السفلى بقوة أيضا، ولكن الشمعة رقم 4 ليست قوية كما أريد. لذلك أنا تجاهل إشارة إلى أن الشموع # 3 و # 4 النموذج. ومع ذلك، شمعة رقم 5 هو قوي جدا بحيث لا يمكن تجاهلها (من اندلاع البولنجر باند السفلى، وحجمها، وهيئتها الصاعد). لذلك أذهب لفترة طويلة. ووقف الخسارة يكون حول الشمعة رقم 5 السعر مفتوحة وسوف يكون الهدف X3 من وقف الخسارة. في حين أن السوق لا يزال صعودي، شمعة # 6 أشكال اختراق قوي. ومع ذلك، فإنه لابد من تجاهل لسببين. أولا، كانت إشارة قد الشمعة رقم 5 شكلت TOO قوية وأنها يمكن أن لا تزال تتحرك الاسعار الى الارتفاع. ثانيا، شمعة رقم 6 لابد من تأكيد كتبها الشمعة القادمة. لم الشمعة التالية (رقم 7) لم يؤكد اندلاع شمعة # 6 و إشارة الهبوطية. لذلك لا صفقة البيع في هذه الحالة. هذه هي الطريقة التي يمكنني التداول. سوف يكون لي المزيد من المقالات حول FxKeys وسوف تظهر لك المزيد من الأمثلة. لا تنزعج 😉 ملاحظة: كامل وقد كتب بعض المواد الإعلامية لFxKeys. هنا هو المواد الأخرى فقد كتب: تحميل لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا و لا تفوت لدينا مقالات جديدة! أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ومراجعة البريد الوارد الخاص بك الآن:

Comments