فوركس المسخ


فوركس المسخ فوركس المسخ هو برنامج إشارات ونظام التداول اليدوي المتقدم. ويقال إن استراتيجية التداول وراء الفوركس المسخ أن تكون 90.3٪، وحدد الكتاب هدف إلى توفير ليس فقط للمستخدمين مع النتائج ولكن لتعليمهم أيضا التداول. هو مبني على نظام مع فكرة أن أي مبتدئ يمكن أن التجارة أفضل من الروبوت التداول إذا كان لديهم نظام خطوة بخطوة لمتابعة. ويوفر هذا النظام أن التوجيه خطوة بخطوة. يمكن وصف عملية التداول مع فوركس المسخ على النحو التالي. يمكنك الحصول على إشارة شكل البرنامج لفتح التجارة مع معلمات معينة، وبعد استراتيجية التداول اليدوي كنت تبحث عن إشارات أخرى لإغلاق التجارة (إما من أجل الربح أو لخفض الخسائر). أنا أحب الانطباعات الأولى الفوركس المسخ لليست مجرد EA آخر، ولكنه يطمح فعلا لتعليم المبتدئين إلى تجارة الفوركس. ونظرا للسعر صغيرة بالمقارنة مع الدورات التجارية الأخرى، فمن جذابة للغاية. الآن إلى أشياء سيئة. ايم بخيبة أمل كبيرة أنه بعد قراءة هذا العرض، وأنا لا أرى أي أرقام للبرمجيات إشارات المسوخ. الأرقام تحكي القصة كلها وعدم وجود لهم يترك لنا أعمى مطوية. لا أحد يحب أن يشتري في حين يجري أعمى مطوية لذلك يترك لي فقط أتساءل لماذا البائع لا يوفر لي مع أهم المعلومات اللازمة لاتخاذ قرار. إذا كان الفوركس المسخ مستشار الخبراء، وأود أن أقول البقاء بعيدا عن ذلك. الشيء الوحيد الذي يحفظ هو أن في النظام اليدوي وأنه يهدف إلى تعليم تداول العملات الأجنبية. أن جنبا إلى جنب مع سعر صغيرة نسبيا لدورة التداول، يجعلني أريد أن تعطيه فرصة. بعض المزيد من الحقائق: قد تكون مهتمة ايضا في:

Comments