تحليل الفيديو ل بوكيمون بطاقة لعبة التداول المباراة jwittz مباراة بطل وطني الجزء 1


بوكيمون لعبة التداول بطاقة المباراة: JWittz مقابل بطل وطني الجزء 1 بواسطة TheJWittz وصف بلدي جديد ألعاب الفيديو على شبكة الإنترنت: WittzGaming اليوم الفيديو هو مباراة سجلت بالكامل لعبت بيني وبين بطل وطني عام 2010، كون لي ! لعبنا هذه الألعاب للمتعة في أوقات فراغنا في اليوم قبل الذهاب إلى المدرسة ، وأنهم ساعدني إجراء التغييرات في اللحظة الاخيرة انني بحاجة الى تحقيق نتائج جيدة في الحدث الرئيسي خلال اليومين القادمين ! شكر خاص الى Con للألعاب، و آمل أن تستمتع بها ! وأنا أعلم ما زلت جديدة ل مباريات مسجلة، ولكن كنت قد سألت لهم إلى الأبد ، وكنت أرغب في تحقيقه. إذا أردت كيف تحول هذا واحد ، واسمحوا لي أن أعرف، و سآخذ أكثر على الطريق! و البروفيسور ذلك! أغنية متوفرة أخيرا ل . MP3 تحميل، مجانا! فقط انقر هنا : الملاهي / د = 1VS08W5F كل بمسح البطاقة المستخدمة على الأستاذ ، و ! هي من باب المجاملة PokeBeach .

Comments